• ×

10:05 مساءً , الخميس 18 صفر 1441 / 17 أكتوبر 2019

مجموعة قضايا وطنية تقيم دورة توعوية في مخاطر السمنة والوقاية منها : الليلة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات :- تقيم مجموعة قضايا وطنية اليوم دورة توعوية في السمنة ومخاطرها، وذلك ضمن دورتها السادسة للمرحلة الثالثة لفعالياتها الوطنية.

وأوضح رئيس مجموعة قضايا وطنية المستشار الإعلامي خالد بن عبدالمحسن التويجري أن هذه الدورة تحمل عنوان "السمنة ومخاطرها.. الواقع والمأمول" في يومها الأول الثلاثاء بتاريخ ٩/ ٩ / ١٤٤٠ هـ الموافق ١٤/ ٥ / ٢٠١٩م تمام الساعة الـ11 بعد صلاة التراويح.

وتتضمن الدورة 6 محاور، يأتي أولها بعنوان "السمنة : تعريفها ، أنواعها ، أسبابها ، ومخاطرها" فيما يأتي المحور الثاني بعنوان" العلاقة بين الغذاء والسمنة والسلوك الغذائي الصحي للوقاية ومكافحة السمنة" والمحور الثالث بعنوان" تأثير مرض السمنة على المكتسبات الاقتصادية والتنموية والخطط المستقبلية للمملكة" أما المحور الرابع بعنوان" أثر مرض السمنة والأمراض المصاحبة لها على الحالة الاقتصادية والاجتماعية والصحية للأسرة" ويأتي المحور الخامس والأخير بعنوان" النظم المتبعة في خفض الوزن وتأثير ذلك على الحالة الصحية وجودة الحياة لدى الأطفال".

ويشارك في هذه الندوة الضيفان المتحدثان في محاورها الستة وهم سعادة الدكتورة نورة بنت عبدالله الفارس، وسعادة الدكتور صالح بن محمد الراجحي، ويديرها الفريق العلمي لمجموعة قضايا وطنية.
 0  0  169
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:05 مساءً الخميس 18 صفر 1441 / 17 أكتوبر 2019.