• ×

08:01 مساءً , الأحد 12 صفر 1443 / 19 سبتمبر 2021

ضمن برامج التدريب الصيفي في تعليم القصيم * 360 معلمًا ومعلمة يتدربون اللغتين *“الصينية والإنجليزية”

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد القبع الحربي :- وقف مدير عام التعليم بمنطقة القصيم صالح الجاسر على سير البرامج التدريبية للغتين "الصينية والانجليزية" لشاغلي الوظائف التعليمية المنفذة في الإدارة العامة للتعليم بالقصيم وذلك بحضور مدير الجامعة العربية المفتوحة الدكتور علي الشهراني والمشرف العام على البرنامج الدكتور صالح الصقري وعدد من القيادات التعليمية ومسؤولي التدريب.
حيث اطلع الجاسر على البرامج في القاعات التدريبية بمقر مكتب التعليم في غرب بريدة والتي تأتي ضمن مشروع برامج التطوير المهني التعليمي “التدريب الصيفي” للمعلمين والمعلمات مشيدًا بمبادرة المعلمين والمعلمات وحرصهم الغير مستغرب في استثمار برامج اللغات للتطوير والاستفادة منها بما يخدم العملية التعليمية ويحقق الأهداف المرجوة من التدريب الصيفي لشاغلي الوظائف التعليمية.
تجدر الإشارة إلى أن 360 معلمًا ومعلمة في برامج تدريب “الانجليزية” و “الصينية” المنفذة بتعليم القصيم بمقري مكتب التعليم في غرب بريدة وإدارة التدريب التربوي “بنات” يتلقون ثمان ساعات تدريبية صباحية ومسائية لمدة20 يومًا بواسطة مدربين مختصين في اللغتين.

وفي السياق ذاته بحث مدير عام التعليم بالقصيم صالح الجاسر مع مدير الجامعة العربية المفتوحة الدكتور علي الشهراني، أوجه الشراكة في العملية التعليمية بين القطاعين خلال اللقاء الذي جرى بمقر الإدارة العامة ببريدة.


image
image
 0  0  402
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:01 مساءً الأحد 12 صفر 1443 / 19 سبتمبر 2021.