• ×

07:25 مساءً , الخميس 18 صفر 1441 / 17 أكتوبر 2019

فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بمنطقة القصيم يختتم مشاركته في موسم الحج لهذا العام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد القبع :- اختتم فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة القصيم مشاركته في موسم الحج لهذا العام ١٤٤٠هـ، والتي بدأت في وقت مبكر بمدينة الحجاج بالقصيم مطلع شهر ذي القعدة عبر المركز التوجيهي الذي استقبل أفواجاً ‏من ‏الحجاج ‏المارين بالمنطقة في طريق أداء مناسكهم.
كما ودع فرع الرئاسة العامة بالمنطقة ضيوف الرحمن المغادرين عبر مطار الأمير نايف بن عبدالعزيز الدولي بالقصيم والذين استفادوا من الركن التوعوي التوجيهي المقام هناك، كما تضمنت مشاركة الرئاسة العامة معرضاً توجيهياً وتوعوياً بمحطة القطار (سار) بالقصيم.
واشتملت مشاركات فرع الرئاسة العامة على العديد من الخدمات والبرامج التوعوية والتوجيهية والوقائية، واللوحات الإرشادية التفاعلية، وركن للضيافة، وهدية الحاج، ومواد توعوية مقروءة ومسموعة ومرئية من إصدارات الرئاسة، ووسائل رقمية حديثة لتسهيل التواصل وتحقيق الأهداف التوعوية والتوجيهية ومنصات إلكترونية تعليمية توعوية رقمية بـ ١٥ لغة عالمية، كتطبيق مبرور ومنصة زاد الحاج والمنصة التوعوية المتنقلة والتي تسمح بانتقال المحتوى التوعوي عبر الأجهزة الذكية.
وبين فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة القصيم عضو اللجنة العليا للحج الشيخ صالح بن علي العميرة، أن تنوع المشاركات يهدف إلى إبراز جهود الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر خلال موسم حج هذا العام ١٤٤٠هـ وما قامت به الرئاسة من تنوع بالوسائل والطرق للوصول لأكبر شريحة ممكنة، وتقديم كل ما يحتاجه الحاج بكل يسر وسهولة.
وتحظى هذه المشاركة بمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم -حفظه الله- الذي يوجه دائماً بالاعتناء بحجاج بيت الله الحرام المارين بمنطقة القصيم وحجاج الداخل المغادرين من القصيم وخدمتهم، مشيداً سموه أثناء زيارته مقر الرئاسة بمدينة الحجاج بالجهود المبذولة والنقلة النوعية لهذا العام.
كما تأتي هذه المشاركات بمتابعة واهتمام ودعم معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، والذي يتابع بشكل مستمر عمل الفريق المكلف في مدينة الحجاج ويوجه حفظه الله ببذل المزيد لخدمة الحجاج....
image
image
 0  0  113
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:25 مساءً الخميس 18 صفر 1441 / 17 أكتوبر 2019.