• ×

07:26 مساءً , الخميس 18 صفر 1441 / 17 أكتوبر 2019

مدير تعليم القصيم يجتمع بقادة المدارس ويؤكد على العمل الجماعي المستمر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد القبع الحربي :- شدد المدير العام للتعليم بالقصيم صالح بن عبدالرحمن الجاسر على أن القيمة الحقيقية للعمل التعليمي هي في تحقيق نواتج التعلم من خلال ضبط المدخلات وعمليات التعلم بشكل دقيق وهو ما يجعل من مهمة قائد وقائدة المدرسة أمام مسؤولية كبيرة في تحقيق ذلك من خلال التعاطي المباشر مع واقع العمل التعليمي داخل المدرسة عبر الزيارات والحوارات وتحقيق أجواء عمل مثالية لمنسوبي المدرسة .
ونقل المدير العام تهنئة ومباركة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم لقادة المدارس بالمنطقة بالبداية الناجحة للعام الدراسي 1441هـ.
وأكد الجاسر على أهمية دور القادة في نجاح العملية التعليمية، موضحًا بأن معالي وزير التعليم دائمًا ما يؤكد على أن قادة المدارس هم أساس النجاح لكل برامج الوزارة.
وأشار الجاسر *خلال لقائه بقادة المدارس امس الاثنين في اللقاء الذي نظمته إدارة الإشراف التربوي ممثلة بقسم القيادة المدرسية على مسرح المركز الثقافي بمدينة بريدة، أن إدارة تعليم القصيم تحرص على مشاركة وإشراك أطراف العملية التعليمية في كل برامجها وخططها إيمانا بأن العمل الجماعي هو الطريق الأمثل لتحقيق الأهداف .
مضيفا " بالإيجابية والدافعية يصبح قائد المدرسة الركن الأهم والأبرز في نجاح العملية التعليمية ".
وشدد على إبراز الاحتفاء باليوم الوطني الـ 89 بالشكل الذي يرسم عظمة المملكة العربية السعودية وتاريخها الكبير ويجسد ملاحم الانتماء والعطاء والولاء للقيادة الرشيدة .
وتخلل اللقاء مداخلات من قبل قادة المدارس ومديري الإدارات والأقسام حول الكثير من الموضوعات التي تهم الميدان التعليمي، وفي ختام اللقاء تم تكريم مدير المركز الثقافي نظير استضافة المركز للقاء وثمن المدير العام لمنسوبي المركز تفاعلهم وإنجاحههم لمناسبات الإدارة.

image
image
 0  0  222
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:26 مساءً الخميس 18 صفر 1441 / 17 أكتوبر 2019.