• ×

07:33 مساءً , الخميس 18 صفر 1441 / 17 أكتوبر 2019

الأمير فيصل بن مشعل يستقبل مدير تعليم القصيم والطلاب الفائزين بمسابقة وزارة التعليم للقرآن الكريم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد القبع الحربي :- استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه بالإمارة بمدينة بريدة اليوم، مدير عام التعليم بالمنطقة صالح الجاسر يرافقه الطلاب الفائزين بالمراكز الأولى على مستوى المملكة في مسابقة وزارة التعليم للقرآن الكريم الثانية والأربعين التي أقيمت في مكة المكرمة.
ونوه سمو أمير منطقة القصيم بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ من رعاية كريمة للقرآن الكريم ودعم للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم ونهوضها في تأدية رسالتها، لبناء جيل متزن يتحلى بأخلاق القرآن الكريم.
وهنأ سموه الطلاب الفائزين بالمسابقة، مشيداً بجهود إدارة التعليم بالمنطقة خلال مراحل المسابقة والمستويات التي قدمها الطلاب المتسابقين، متمنياً للجميع بالتوفيق والسداد.
وأوضح مدير التعليم أن المسابقة أقامتها وزارة التعليم على مستوى المملكة، تهدف إلى تشجيع الطلاب على حفظ كتاب الله وسنة نبيه عليه الصلاة والسلام، وتعزيز ثقافتهم الشرعية، مقدماً شكره لسمو أمير القصيم على دعمه وتشجيعه لحفظ القرآن الكريم وتكريم حفظته.
الجدير بالذكر أن الطلاب الفائزين هم، الطالب معاذ السلوم بالمركز الأول على مدارس تحفيظ القرآن الكريم، والطالب عمر البريدي المركز الأول بالفرع الثالث على مدارس التعليم العام، والطالب عبدالله السعوي المركز الثالث بالفرع الأول على مدارس التعليم العام.*

image
image
image
 0  0  124
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:33 مساءً الخميس 18 صفر 1441 / 17 أكتوبر 2019.