• ×

11:59 مساءً , الإثنين 14 ربيع الأول 1441 / 11 نوفمبر 2019

الأمير فيصل بن مشعل يرأس اجتماع مناقشة آخر تطورات مركز القصيم للإبداع والابتكار

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد القبع الحربي :- رأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه بديوان الإمارة بمدينة بريدة اليوم، اجتماع مركز القصيم للإبداع والابتكار بحضور منسوبي المركز، بحث من خلاله آخر التطورات للمركز.
وأكد سمو أمير القصيم أهمية تفعيل المركز لنشر ثقافة الإبداع والابتكار لدى شبابا وفتيات الوطن، انطلاقا من رؤية المملكة 2030 والتي أكدت على التركيز على الابتكار في التقنيات المتطورة في ريادة الأعمال وتزويد شبابنا بالمعارف والمهارات ودعم المواهب والابتكارات، من خلال تهيئة المناخ المناسب للإبداع والابتكار وتحويل مختلف الأفكار الريادية إلى مشاريع استثمارية ناجحة.
وأشار سموه إلى أهمية المركز في الاهتمام برعاية الموهبة والإبداع ودعم الأفكار والمشروعات الريادية ليؤدي رسالته في إتاحة الفرصة لشباب وفتيات المنطقة لتحويل أفكارهم الإبداعية وتطوير أعمالهم الريادية المستدامة إلى فرص عمل حقيقية، وتحقيق أهدافه برعاية الأفكار حتى تصبح واقعا ملموسا، وتكوين جيل من العصاميين قادرا على إيجاد فرص عمل استثمارية، وتوفير البيئة الحاضنة للإبداع والابتكار والتطوير وريادة الأعمال.
وتطلع سموه أن يكون منتدى القصيم الثاني للإبداع والابتكار شاملا للريادة والتميز في الإبداع وريادة الأعمال ليجسد الدور المأمول منه في ظل الاهتمام من قبل القيادة الرشيدة ـ أيدها الله ـ بريادة الأعمال وتشجيع الأفكار الطموحة والمشروعات الريادية للشباب التي تسهم في النمو المعرفي.

واطلع سموه خلال الاجتماع على خطوات انطلاق "منتدى القصيم الثاني للإبداع والابتكار" خلال الفترة من 3ـ5 نوفمبر والذي يشتمل على ملتقى علمي ومعرض زراعي ومسرح للإبتكارات ويهتم بالابداع والابتكار بمجال الزراعة والغذاء بالمنطقة والمقام تحت شعار "الزراعة الذكية .. ابداع وأمن غذائي".
image
image
 0  0  87
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:59 مساءً الإثنين 14 ربيع الأول 1441 / 11 نوفمبر 2019.