• ×

12:01 صباحًا , الثلاثاء 15 ربيع الأول 1441 / 12 نوفمبر 2019

حرم أمير الشرقية ترعى ملتقى صحة المرأة بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ابتسام الدغيري : رعت حرم سمو أمير المنطقة الشرقية صاحبة السمو الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي مساء أمس الأحد ،* ملتقى صحة المرأة الذي أُقيم بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخبر* بقاعة الأستاذ ناصر بن محمد الحقباني وبمشاركة نخبة من الممارسين الصحيين من داخل وخارج المملكة .
وشهد الملتقى مشاركة واسعة ونجاحاً متميزاً* لم يكن ليتحقق لولا دعم سمو الأميرة ورعايتها لمثل هذه الأنشطة والفعاليات وبالتأكيد أن هذا أمر غير مستغرب على سموها الكريمة ، بالإضافة إلى جهود اللجنة المنظمة ، والذين حرصوا على توفير أفضل السبل الممكنة لتحقيق الفائدة المرجوة من إقامة هذه التظاهرة العلمية.
وخرج الملتقى بأبرز التوصيات التي تم التأكيد فيها على أهمية الكشف الدوري للمرأة ودوره في وقايتها من الإصابة بالعديد من الأمراض خصوصاً هشاشة العظام والسرطان والأورام
2/ دور الغذاء الصحي المتوازن وأثره على صحة المرأة ، واستعراض أحدث الدراسات العلمية المتعلقة بالكشف المبكر عن السرطان والأورام وأفضل الطرق لتشخيصها ومعالجتها .
وحقق كافة المشاركين في هذا الملتقى الإستفادة القصوى ولله الحمد من الجلسات النقاشية وأثنوا على حسن التنظيم ، كما أبدوا إعجابهم الشديد بمستشفى د.سليمان الحبيب بالخبر بوصفة يمثل إضافة حقيقة للقطاع الصحي بالمنطقة .
الجدير بالذكر أن مجموعة د.سليمان الحبيب تدعم بصفة مستمر مثل هذه الملتقيات والأنشطة العلمية تماشياً مع رؤية المملكة 2030 وانطِلاقاً من مسؤولياتِها العلمية والطبية والاجتماعية ، من أجل تحقيق أعلى مستويات الكفاءة للكوادر الوطنية في كافة التخصصاتِ الطبية والتخصصات الصحية والدقيقة منها ودورها في التوعية الصحية التي تؤثر بشكل مباشر على حياة الفرد والمجتمع* .
Virus-free. www.avast.com

image
image
image
image
image
image
 0  0  185
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:01 صباحًا الثلاثاء 15 ربيع الأول 1441 / 12 نوفمبر 2019.