• ×

11:59 مساءً , الإثنين 14 ربيع الأول 1441 / 11 نوفمبر 2019

أمير القصيم يشيد بمشاركة غرفة القصيم وخدماتها النوعية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد القبع :- أشاد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور: فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم بمشاركة ودعم الغرفة التجارية الصناعية في منطقة القصيم وما تقدمه من خدمات نوعية لريادي ورياديات الأعمال خلال تدشين سموه الكريم لمنتدى القصيم للإبداع والابتكار والمقام تحت شعار:

الزراعة الذكية.. إبداع وأمن غذائي وزيارته لمعرض الغرفة المشارك ضمن المنتدى وقال سموه: إن الغرفة حاضرة دائماً وأبداً في مختلف الفعاليات والمناشط.

من جانبه ثمن أمين عام غرفة القصيم الأستاذ: محمد الحنايا لسموه الكريم دعمه الدائم وتشجيعه المستمر للجهات بالمنطقة مما ساهم في خلق برامج نوعية ومناشط استثنائية تفيد المستهلك والمجتمع من أبناء المنطقة، وقال: إن سمو أمير المنطقة يقف داعماً لجميع الأفكار والبرامج التي من شأنها دعم وتمكين اقتصاديات المنطقة في شتى المجالات.

موضحاً الحنايا أن الغرفة تشارك في منتدى القصيم للإبداع والابتكار لتقديم استشارات تخصصية لرياديي ورياديات الأعمال من زوار المنتدى في المجالات الزراعية والتقنية وتوجيهم للطرق السليمة لإنجاح مشاريعهم الخاصة ومعرفة جهات التمويل المانحة للمشاريع المتوسطة والصغيرة.

الجدير أن غرفة القصيم تشارك في منتدى القصيم للإبداع والابتكار والمقام في مركز الملك خالد الحضاري ببريدة بعدة قطاعات وهي: إدارة المنشآت الصغيرة والمتوسطة، الجان القطاعية، مركز التدريب، مركز سيدات الأعمال، وجميعها تقدم استشارات تخصصية بالمجال الزراعي بشكلٍ خاص والمجالات الأخرى بشكلٍ عام.

*
 0  0  64
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:59 مساءً الإثنين 14 ربيع الأول 1441 / 11 نوفمبر 2019.