• ×

09:22 صباحًا , السبت 17 ربيع الثاني 1441 / 14 ديسمبر 2019

هدفها التوعية الزراعية وتشجير البيئة : جمعية وعي البيئية تطلق أولى فعالياتها بمرصد القصيم الفلكي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
البكيرية-محمد المسلم عدسة محمد البشري :- اطلقت جمعية وعي البيئية أولى فعالياتها التشجير البيئي بمرصد القصيم الفلكي بمحافظة البكيرية يوم الخميس الماضي بحضور محافظ البكيرية المهندس صالح بن عبدالعزيز الخليفة ومدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة القصيم المهندس سلمان الصوينع ورئيس مجلس إدارة جمعية وعي البيئية د. عبدالرحمن الصقير ومؤسس مرصد القصيم الفلكي الأستاذ عبدالرحمن بن محمد الراجحي وعدد من مدراء الدوائر الحكومية والمسؤولين والأهالي ,والذي ينظمه مرصد القصيم الفلكي بالتعاون مع بلدية محافظة البكيرية وفرع وزارة الزراعة والبيئة والمياه ومكتب خدمات المياه بالمحافظة.
وأوضح مؤسس مرصد القصيم الفلكي وعضو جمعية وعي البيئية الأستاذ عبدالرحمن الراجحي عن أهمية الشجرة في حياتنا ولأهمية الأشجار والتشجير في الحفاظ على البيئة وبين أهم البرامج التي ستنفذها الجمعية من ضمنها الطريقة المثلى لزراعة الشجرة وكيفية الحفاظ عليها.
وكما بين مدير عام فرع الزراعة والبيئة والمياه بالقصيم المهندس سلمان الصوينع بأنه سيتم زراعة العديد من الشتلات في شوارع والميادين والمناطق البريه بمنطقة القصيم، معرباً عن شكره وتقديره لمحافظ البكيرية ولمؤسس مرصد القصيم الفلكي والجهات الحكومية ذات العلاقة على جهودهم في انجاح باكورة انطلاق فعاليات جمعية وعي البيئية .

وفي ختام برنامج الاستزراع تحدث “الخليفة ” عن أهمية المحافظة على الثروات الطبيعية التي تنعم بها بلادنا حماها الله من ضمنها الشجرة وتعزيز دور المناشط والمناسبات التوعوية والثقافية واستغلالها الاستغلال الأمثل كما قدم شكره للجهات المشاركة.
وبعد ذلك قام المحافظ ومدير عام فرع وزارة الزراعة والبيئة والمياه بالقصيم
image
ورئيس مجلس إدارة جمعية وعي البيئية د. عبدالرحمن الصقير بغرس أول شتلة ايذاناً بانطلاق فعاليات جمعية وعي البيئية....
 0  0  161
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:22 صباحًا السبت 17 ربيع الثاني 1441 / 14 ديسمبر 2019.