• ×

09:22 صباحًا , السبت 17 ربيع الثاني 1441 / 14 ديسمبر 2019

استفاد منها 34 فتاة : مركز سيدات غرفة القصيم يقيم جلسات استشارية لرائدات الأعمال بالمنطقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
منال السندي :- أقام مركز سيدات الأعمال في الغرفة التجارية الصناعية في منطقة القصيم ممثلاً بلجنة سيدات الأعمال جلسات استشارية خاصة برائدات الأعمال بالمنطقة عصر اليوم الاثنين في مقر الغرفة الرئيس ببريدة واستفاد منها 34 فتاة.*
رئيسة لجنة سيدات الأعمال في الغرفة الأستاذة: سهام القفاري أشارت إلى أن إقامة الجلسات يأتي ضمن خطط اللجنة لزيادة الوعي العملي لرائدات الأعمال بالمنطقة وإيجاد الحلول لصاحبات المشاريع المتعثرة مما يسهم في تمكين الأعمال التجارية بالمنطقة الخاصة بالمرأة مما يحقق تنمية اقتصاد المرأة وفق التطلعات والرؤى المنشودة.
وبينت أن الجلسات استفاد منها 34 فتاة من رائدات الأعمال حيث تم تقديم عدة استشارات تختص بسوق العمل الحر وشملت عدة مجالات في التجارة والقانون والمتاجر الإلكترونية وحلول للمشاريع المتعثرة مالياً أو إدارياً.
وأوضحت أن الاستشارات قدمها عدد من عضوات اللجنة الأكفاء وهم: أ. الجوهرة العريني نائبة اللجنة (المجال القانوني) وعضوات اللجنة أ. زينب العرفج (المتاجر الإلكترونية) أ. نورة الجربوع، أ. طرفة العليان (المجال التجاري) وانضمت من خارج اللجنة المستشارة القانونية: أماني اليحيى (المجال القانوني).
 0  0  260
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:22 صباحًا السبت 17 ربيع الثاني 1441 / 14 ديسمبر 2019.