• ×

09:23 صباحًا , السبت 17 ربيع الثاني 1441 / 14 ديسمبر 2019

شاهد.. استعدادات انطلاق مهرجان العسل الاول بالقصيم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كتب محمد القبع تصوير نجلاء الحزاع :- تواصل اللجنة المنظمة لمهرجان العسل الاول بالقصيم استعداداتها المكثفة لانطلاق المهرجان والفعاليات المصاحبة له .
مهرجان العسل
تُنظيم الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم
وتنفيذ مؤسسة نوارة وملتقى ومعرض النحالين الأول في المنطقة يقام على مدار سبعة أيام متتالية خلال الفترة 17 – 23/ 3/ 1441هـ ، وذلك في مركز القصيم الدولي للمؤتمرات والمعارض ببريدة.
ويُعد الملتقى فرصة ذهبية لنحالي القصيم، وكل الراغبين في المشاركة من خارجها، لعرض منتجاتهم في هذا الملتقى الذي يضم أهم المؤسسات الحكومية والجامعات المهتمة بإنتاج العسل.
ويتضمن الملتقى عدة أجنحة لمنتجي العسل، لعرض منتجاتهم وتسويقها وبيعها لرواد المعرض. ويهدف الملتقى إلى تبني الطرق والاتجاهات العلمية والتعريف بهذا المنتج، والتدريب على التعامل معه وفقًا للأساليب الحديثة التي ستمكن من زيادة فرص الاستثمار وتطوير المنتجات القائمة على هذا النشاط وذلك من خلال تنظيم عدد من الدورات واللقاءات المتخصصة في هذا المجال.
وعلى الجانب الاخر ذكر المدير العام لمؤسسة نوارة الاستاذ عثمان العميريني ان هذا الملتقى من شأنه سوف يساهم بما تزخر به مدينة بريدة خاصة والقصيم عامة من مقومات سياحية وزراعية وإقتصادية مشيراً الى ان القصيم لديها الكثير من النحالين المبدعين في هذا المجال وان هذا الملتقى سوف يكون مختلفاً وجميل كما يتطلع له اهالي المنطقة ...
image
image
image
image
image
image
[right]image
image
 0  0  829
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:23 صباحًا السبت 17 ربيع الثاني 1441 / 14 ديسمبر 2019.