• ×

06:36 صباحًا , الثلاثاء 13 ربيع الثاني 1441 / 10 ديسمبر 2019

استعرضت البرامج والأنشطة والفعاليات وأخر الاستعدادات... اللجنة الرئيسية لحملة عزيمة وطن تعقد اجتماعها التحضيري الثالث بجمعية أمان بعنيزة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كتب - اللجنة الإعلامية متابعة نورا الحربي :- ترأس المشرف العام على حملة عزيمة وطن بمنطقة القصيم مدير مكافحة المخدرات بعنيزة العميد ناصر بن عبدالرحمن العضيله الاجتماع التحضيري الثالث للحملة , والذي يدشن إنطلاق برامجها وفعاليتها سعادة محافظ عنيزة صباح الأحد.. حيث بدأ الاجتماع الذي عقد مغرب يوم أمس في قاعة الاجتماعات بمقر جمعية أمان لمكافحة التدخين والمخدرات بعنيزة "الراعي الرسمي للحملة " بكلمة للمشرف العام على الحملة قدم في بدايتها الشكر والتقدير لأعضاء اللجنة على حضورهم وتفاعلهم , مؤكداً أن الحملة والتي وجه سمو أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بإطلاقها في مدن ومحافظات المنطقة تأتي ضمن البرنامج الوطني للوقاية من المخدرات .
من جانبة رحب المدير التنفيذي لجمعية أمان الأستاذ إبراهيم بن محمد الجالسي بالمشرف العام على الحملة ورؤساء اللجان العاملة في الحملة , مؤكداً أن الجمعية تسعد بالرعاية الرسمية للحملة بمحافظة عنيزة , منوهاً بماتجده الحملة من اهتمام ودعم متواصل من سمو أمير منطقة القصيم "راعي الحملة " ما أعطى هذا البرنامج الوطني الوقائي من المخدرات في المنطقة دافعاً رئيسياً ستكون مخرجاته إن شاء الله متميزة لشمولية العمل كافة أرجاء مدن ومحافظات القصيم .. وزاد الجالسي بالقول : بأن الجمعية أكملت استعداداتها للمشاركة في الحملة , متمنياً أن تحقق كافة الأهداف المرجوة .
عقب ذلك استعراض الاجتماع عدد من البرامج والأنشطة والفعاليات التي ستقدم خلال الحملة بمحافظة عنيزة وتستمر مدة أسبوعين في مركز المربي الفاضل صالح بن صالح ومركز الأميرة نورة من معارض وحملات توعوية وبرامج تثقيفية ومحاضرات وفعاليات ولقاءات طلابية واستشارات اجتماعية وعلاجية .. كما تم خلال الاجتماع استعراض أخر استعدادات وخطط وبرامج عمل اللجان العاملة في الحملة والمنبثقة من اللجنة الرئيسية " اللجنة التنفيذية ولجنة البرامج ولجنة المعارض ولجنة العلاقات والتشريفات ولجنة الضيافة واللجنة النسائية واللجنة الإعلامية " .
image
image
image
image
 0  0  256
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:36 صباحًا الثلاثاء 13 ربيع الثاني 1441 / 10 ديسمبر 2019.