• ×

07:16 صباحًا , الجمعة 9 ربيع الثاني 1441 / 6 ديسمبر 2019

الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم تقيم ورشة للتعامل مع مشكلات الأطفال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فهد الجخيدب :- أقامت الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم ورشة للتعامل مع بعض مشكلات الأطفال وذوي صعوبات التعلم قدمها الدكتور محمد محجوب المتخصص في العلاج النفسي أحد منسوبي الجمعية.

وتناولت الورشة بعض ما قد تواجهه الأسر من أطفالهم وكذلك بعض المشكلات الناتجة من ذوي صعوبات التعلم وسلوكياتهم، حيث طرح د.محجوب لعدد من الأساليب للتعامل مع المشكلات الأسرية مما أثرى الورشة بالفائدة.

حضر الورشة سعادة الدكتور/ عثمان بن عبدالعزبزآل عثمان رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم، والأستاذ/ عبدالعزيز عبدالله الجريد الأمين العام لمجلس الإدارة، وكذلك الأستاذة/ فردوس أبوالقاسم المدير التنفيذي للجمعية، وعدد كبير من المهتمين والمختصين والمختصات وأولياء الأمور.

في نهاية الورشة قدم رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور/ عثمان آل عثمان شهادات حضور الورشة لجميع من حضر وكذلك قدم شكره للدكتور محمد محجوب، فيما قدمت المديرة التنفيذية للجمعية الاستاذة/ فردوس ابو القاسم الشهادات وشكرها للأمهات التي حضرن للورشة.
وعبر آل عثمان
عن مدى سعادته الغامرة بالانجازات المتوالية التى تخدم ذوي صعوبات التعلم وأسرهم .
متطلعا لتعاون ودعم الجميع حتى نحقق المزيد من العطاء والتميز لخدمة البلاد والعباد فى ظل حكومتنا الرشيدة رعاها الله تعالى ..
image
image
image
image
 0  0  197
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:16 صباحًا الجمعة 9 ربيع الثاني 1441 / 6 ديسمبر 2019.