• ×

07:14 صباحًا , الجمعة 9 ربيع الثاني 1441 / 6 ديسمبر 2019

مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بالقصيم يتقدم بالتهنئة لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة العام الخامس لتولي مقاليد الحكم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد القبع :- تقدَّم فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في منطقة القصيم الشيخ صالح بن علي العميرة بخالص التهنئة وبكل معاني الحب والولاء، لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة ذكرى توليه -أيده الله- مقاليد الحكم، بعد خمسة أعوام من الازدهار والنمو.
وقال العميرة: “إن هذه الذكرى العظيمة تأتي وقد تحققت للمملكة العربية السعودية ولله الحمد نهضة تنموية شاملة وتطور في شتى المجالات ويحفل بالكثير من العطاء والإنجازات في طريق التنمية والتطوير وفق رؤية المملكة 2030، ليؤسس لمستقبل أكثر ازدهارًا. ففي هذا العهد الميمون شهد الوطن قفزات تنموية وإصلاحية كبرى”.
وأضاف: “أن المملكة تشهد في ظل قيادتنا الرشيدة العديد من الإنجازات والمبادرات التي استقطبت اهتمام العالم بأسره تجاه مهبط الوحي حيث باتت المملكة العربية السعودية في طليعة الدول الرائدة في المنطقة والعالم في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والعلمية والثقافية والعمرانية.
وأكد العميرة أن هذه الذكرى تحل علينا والوطن ينعم بالرخاء والنماء ويسوده الاستقرار والاطمئنان وتتجسَّد من خلالها معاني الحب والولاء والانتماء لهذا الوطن والكيان العظيم”، سائلًا الله العلي القدير أن يديم على بلادنا أمنها وعزها ورخاءها واستقرارها في ظل قيادتها الحكيمة الموفقة.
 0  0  205
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:14 صباحًا الجمعة 9 ربيع الثاني 1441 / 6 ديسمبر 2019.