• ×

03:41 صباحًا , الأحد 24 جمادي الأول 1441 / 19 يناير 2020

مركز الأميرة نورة بعنيزة يشارك في فعاليات مهرجان الغضا للثقافة والفنون الـ 18

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فاطمة عقيل : يشارك مركز الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الفيصل الاجتماعي التابع للجمعية الأهلية الصالحية بعنيزة في فعاليات مهرجان الغضا للثقافة والفنون الـ 18 في محافظة عنيزة ، الذي سينطلق اليوم الخميس الموافق 7/5/1441هـ ويستمر لمدة 17 يوماً .
وتتمثل مشاركة المركز في مهرجان الغضا لهذا العام بتنظيم معرض للفن التشكيلي يشارك فيه عدد من الفنانات في منطقة القصيم ، كما سوف يتم عرض منتجات قسم الحرف والمشغولات اليدوية التابع لمركز الأميرة نورة . وتقديم فكرة شاملة للزوار عن هذه المنتجات وكيفية إنتاج مثل هذه الأعمال . كما تشتمل المشاركة على ركن من إصدارات الجمعية الأهلية الصالحية من الكتب والأشرطة التعريفية المختلفة وسيقدم بعض الإهداءات من إصدارات الجمعية لزوار المهرجان .
وأوضحت مديرة مركز الأميرة نورة المهندسة ندى النزهة أن مشاركة المركز في فعاليات مهرجان الغضا للفنون والثقافة تهدف إلى تشجيع وتنمية المواهب الفنية والحرفية عند المرأة السعودية وكذلك اتاحة الفرص لها للمشاركة والبروز ، كما أشار أمين عام الجمعية الأهلية الصالحية الأستاذ صالح الغذامي إلى حرص الجمعية على التواصل المجتمعي وتكامل الأدوار مع مؤسسات المجتمع .
 0  0  242
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:41 صباحًا الأحد 24 جمادي الأول 1441 / 19 يناير 2020.