• ×

03:39 صباحًا , الأحد 24 جمادي الأول 1441 / 19 يناير 2020

خيمة فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بالقصيم تستهوي زوار مهرجان الربيع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد القبع :- شكلت خيمة جناح فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية والمشاركة ضمن مهرجان الربيع اسلوب جذب جميل لزوار المهرجان الذي تتواصل فعالياته هذه الايام وذلك من خلال تنوع معروضات الخيمة في المهرجان من خلال عرضها للكثير من الفعاليات والاركان الهامة والتي تخص المجتمع وجميع فئاته .
كما انها قامت بتقديم واجب الضيافة لزوار الخيمة بتقديم القهوة العربية الأصيلة والكليجا الطازجة وتمر السكري الذي تشتهر به المنطقة, حيث يقدم الجناح لضيوف المهرجان يوميا القهوة والشاي وكامل الضيافة
ويتم ذلك تجهيزها يومياً من الساعة الثالثة عصراً وحتى نهاية وقت المهرجان من قبل دار الملاحظة المشارك في خيمة العمل والتنمية الإجتماعية ..
صحيفة القصيم نيوز التقت بشكل سريع مع بعض الزوار الذين ابدوا إعجابهم في تلك الخيمة حيث قال الزائر عبدالله التويجري انه يحرص كل الحرص وفي كل زيارة له لمهرجان الربيع هذه الايام ان يقضي بعض الوقت في تلك الخيمة برفقة عائلته حيث قال ان هذه الخيمة تصنع الطاقة الإيجابية وتقدم رافداً جديداً وعصرياً يتكامل مع ما تقدمه باقي الفعاليات من الترفية في تنوع يحقق مفهوم المهرجان ..
كما تحدثت الزائرة نورة المحيميد بقولها انه اكثر ما يشدها لهذه الخيمة هي الفعاليات المخصصة للطفل من الرسومات التشكيلية والالوان التي يقضي فيها الاطفال وقتاً ممتعاً .
اما الزائر علي السعد قال هذه الخيمة تقدم اركان جميلة وفعاليات ومسابقات تجذب الزوار لها .
وتحدث ابو سامي انه زائر من حائل وانه شده كثافة الزوار لهذه الخيمة متمنياً للجميع التوفيق
واخيراً تحدثت ام خالد قالت زرت هذه الخيمة وقد استفدت من ركن جمعية كنوز لدعم الاسر المنتجة حيث هي احد الاسر المنتجة والتي استفادت من زيارتها لهذه الركن .
حمد الفهيد افاد انه من زيارته الاول وفي اليوم الاول لمهرجان الربيع شدته هذه الخيمة في ضيافتها للزوار واصبح بشكل دائم يتردد على زيارتها مقدماً جزيل شكره لجميع العاملين في هذه الخيمة ..
image
image
image
image
image
image
image
image
image
[right]image
image
image
image
image
image
image
 0  0  359
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:39 صباحًا الأحد 24 جمادي الأول 1441 / 19 يناير 2020.