• ×

08:26 مساءً , الأحد 10 صفر 1442 / 27 سبتمبر 2020

انطلاق مهرجان الكليجا بمشاركة 150 أسرة منتجة وجملة من الفعاليات والأنشطة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد القبع :- بدأت النسخة الثانية عشر من مهرجان الكليجا بمدينة بريدة بعنوان جديد يتضمن التجديد وتجاوز النجاحات السابقة للنسخ الماضية ، وتحقيق تطلعات الزوار ، بإيجاد تغييرات نوعية وملموسة ؛ بمشاركة دول خليجية وثقافات إقليمية مجاورة .
حيث انطلقت فعاليات المهرجان مساء اليوم بمركز القصيم الدولي للمؤتمرات والمعارض في مدينة بريدة ، الذي تنظمة الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم ، بحضور الآف الزوار ، ومشاركة 150 أسرة منتجة .
حيث يعد المهرجان أحد اهم الفعاليات الموسمية التي تعني بالاسر المنتجة وتحظى بدعم ملموس من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم ، ويُسعى من خلالها لإيجاد منافذ بيع لتسويق الكليجا والمأكولات الشعبية التي تشتهر بها منطقة القصيم .

من جانبه أبدى الأمين العام للغرفة التجارية الصناعية بالقصيم المشرف العام على المهرجان محمد الحنايا ، رضاه عن الحضور المثالي الذي يشهده المهرجان في اول أيامه .

يذكر أن المهرجان يسعى لتحقيق عوائد مادية للأسر المنتجة، وإطلاع زوار المهرجان على دورهن الفاعل في الحراك الاقتصادي بالمجتمع، ونجاحهن بتسويق منتجاتهن، وتحقيق مداخيل مادية مجزية ، مع ما يقدمه المهرجان من دورات تدريبية وبرامج وفعاليات وأنشطة تستهوي طبقات المجتمع المتعددة .
image
image
image
image
image
image
 0  0  175
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:26 مساءً الأحد 10 صفر 1442 / 27 سبتمبر 2020.