• ×

11:48 مساءً , الخميس 16 ذو الحجة 1441 / 6 أغسطس 2020

حرم سعادة محافظ عُنيزة تترأس اجتماع العضوات السنوي بمركز الأميرة نورة الاجتماعي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فاطمة عقيل : ترأست حرم سعادة محافظ عنيزة الأستاذة منيرة السليم ومديرة مركز الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الفيصل الاجتماعي التابع للجمعية الأهلية الصالحية بعنيزة المهندسة ندى النزهة مساء اليوم الثلاثاء 17/6/1441هـ اجتماع العضوات السنوي ، بحضور عضوات الجمعية والمنتسبات للجمعية من الموظفات بالإضافة إلى عدد من الضيوف ، حيث تضمن الاجتماع عرض أبرز إنجازات العام المنصرم 2019م المتحققة ، وخطط الأقسام لعام 2020م والتطلعات المستقبلية .
وفي أجواء تسودها المحبة رحبت النزهة في بداية الاجتماع بحرم سعادة محافظ عنيزة وبالعضوات شاكرة حضورهن ، معربة عن رغبتها في مشاركتهن الفاعلة خلال الاجتماع ، والتي سيكون لها أثر طيب في دعم مسيرة تطوير العمل في الجمعية التي تسعى إلى تقديم أفضل الخدمات والبرامج لتصل كل فرد في الأسرة من خلال مراكزها التي تشرف عليها الجمعية وتحقق بذلك أهدافها المرجوة .
كما ذكرت أن إدارة مركز الأميرة نورة تحرص كل الحرص من خلال الاجتماع السنوي للعضوات والشخصيات ذات الاهتمام إلى اطلاع كافة أعضاءها على أعمال المركز ومناقشتهم في الحلول المقترحة لتطوير العمل .
وشهد الاجتماع عرضاً مرئياً للبرامج والأنشطة التي قدمها المركز خلال العام الماضي والبرامج والفعاليات المزمع تقديمها طوال العام ، حيث استعرضت مشرفات الأقسام نشاطات المركز التي تم تنفيذها على مدار العام والتي من شأنها تحقيق أهداف المركز ونشر رسالته .
وختم الاجتماع بعرض ما سيقدمه المركز من برامج وفعاليات خلال العام الجاري ، كما قدمت النزهة الشكر والتقدير لحرم سعادة محافظ عنيزة وللحضور على تلبية الدعوة وحضورهن الاجتماع السنوي للعضوات . وشكرت العضوات على تفاعلهن الإيجابي حيث استمعت إلى اقتراحاتهن وآرائهن وأفكارهن في برامج وأنشطة الجمعية ، مؤكدة أخذها بعين الاعتبار وتنفيذ ما يخدم أهداف الجمعية .
 0  0  664
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:48 مساءً الخميس 16 ذو الحجة 1441 / 6 أغسطس 2020.