• ×

10:22 صباحًا , الإثنين 2 شوال 1441 / 25 مايو 2020

وزير الشؤون الإسلامية يصف ولي العهد بالقائد المسدد الملهم الذي يعمل لعلو وطنه بتوجيهات خادم الحرمين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد القبع الحربي :- وصف وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بالقائد المسدد الملهم الذي يعمل لعلو وطنه بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين ، مشيداً بإدارته المحنكة لمنظومة المتكاملة في تسخير الجهود للدفاع عن الوطن والحرص على صحة الإنسان بالمملكة.
جاء ذلك في تغريدة عبر حساب الوزير " آل الشيخ " الرسمي بمنصة تويتر جاء فيها" يدٌ تدافع عن الوطن بالحدود ويدٌ تبذل الوقت والمال داخل الوطن، في منظومة متكاملة ولسان حال الجميع المحافظة على صحة الإنسان من الأوليات .
وأضاف : هذه الجهود خلف قائد مسدد ملهم هو سمو سيدي ⁧‫ولي العهد‬⁩ الذي يعمل لعلو وطنه بتوجيهات مولاي ⁧‫خادم الحرمين الشريفين‬⁩، مختتماً تغريدة بالدعاء بأن يحفظ الله المملكة ويديم عزها ⁧.
وتشهد المملكة تناغم وتكامل في مختلف أجهزة وقطاعات الدولة للتصدي لفايروس كورونا من خلال مجموعة كبيرة من الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها بقيادة سمو ولي العهد وحققت نجاحات كبيرة في احتواء الأزمة وإدارتها بطريقة احترافية كانت محل إشادة من مختلف الدول العربية والإسلامية والعالمية في ظل الموقع الجغرافي المهم للمملكة حيث تعد مهوى أفئدة مليار ونصف المليار مسلم بالعالم .
 0  0  147
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:22 صباحًا الإثنين 2 شوال 1441 / 25 مايو 2020.