• ×

06:45 مساءً , السبت 7 شوال 1441 / 30 مايو 2020

العمل التطوعي والنجاح . فيصل البسام أنموذجاً ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 الجميع يعي أهمية العمل التطوعي وفائدته العظيمة التي تعود على الفرد والمجتمع في اكمله
والعمل التطوعي هو أحد وأهم روافد النهضة والإبداع والتطور للفرد والمجتمع والوطن أيضاً ..
كما ان بلادنا الغالية تعيش مرحلة جميلة مع العمل التطوعي والتشجيع له وترسيخ ثقافة التطوع في المجتمع وترسيخ مفهومة العام والخاص وتوفير سبل الراحة للمتطوعين والمتطوعات ومقومات النجاح ودعمهم وتشجيعهم وجميعنا نعرف ان العمل التطوعي يعود على الجميع بالفائدة وكسب المعلومات الثقافية في واجبات دينية وغيرها الكثير وفي العمل التطوعي حينما تضع امام عينيك الحرص على الإخلاص في القول والعمل وحسن النية في ذلك العمل التطوعي سوف تكسب محبة الله اولاً ثم محبة الناس وسوف تصل للقمة والراحة في ذلك العمل التطوعي الجميل ..
وهذه الايام نعيش الاعمال التطوعية الصحية ولذلك بعد إنتشار فايروس كورونا وهو في نظري يعتبر ضمن ومن أهم الاعمال التطوعية الحالية ..
مما يجعلني اتطرق له والى مقام به معالي وزير الصحة مؤخراً في تكريم احد المتطوعين الصحيين وهو المتطوع الاخصائي فيصل بن خالد البسام حيث تم تكريمه من قبل معالي وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة بمناسبة حصوله على جائزة معالي وزير الصحة للتطوع الصحي لعام ٢٠١٩م بنسختها الأولى نظير مساهمته بالأعمال والمبادرات التطوعية الصحية المتنوعة حيث ان هذا المتطوع نجح في إقامة مبادرات تطوعية تنموية مستدامة بصورة مشاريع بالشراكة مع رجال الأعمال ولجنة أصدقاء المرضى بعنيزة والقطاعات الحكومية علاوة على اقامة برامج نوعية و توعوية وترفيهية للمرضى ..
وهذا التكريم من قبل الرجل الاول في الصحة لهذا المتطوع المخلص والمجتهد ان دل على شي فهو يدل الإهتمام في ذلك المجال التطوعي والتشجيع له .
واخيراً اقول شكراً شكراً شكراً لهذا المتطوع البطل والشكر موصول لمعالي الوزير وادعوا الله ان يوفق الجميع لما فيه الخير والصلاح وان يحفظ بلادنا وقادتها من كل مكروه .
مسك التميمي .. البكيرية ..
الصور من ارشيف الصحف ..
image
image
image
 0  0  285
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:45 مساءً السبت 7 شوال 1441 / 30 مايو 2020.