• ×

03:43 مساءً , السبت 9 صفر 1442 / 26 سبتمبر 2020

سمو أمير منطقة القصيم يثمن جهود اللجنة النسائية التنموية لما تقدمه من مبادرات توعوية للمجتمع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القصيم نيوز منال السندي :- ثمن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم , عبر خطاب بعثه لسمو رئيس اللجنة الأميرة عبير بنت سلمان المنديل , أعمال اللجنة النسائية التنموية من خلال مبادراتها التوعوية والاجتماعية التي تقدمها عبر مبادرتي "نحو أسرة سعيدة" و "حنا بخير" لمساندة ودعم الخدمات التنموية والتوعوية بين أفراد المجتمع.
وقال سمو الأمير فيصل بن مشعل : اطلعنا على ما قامت به لجنتكم من إطلاق حملاتها التوعوية "نحو أسرة سعيدة" و "حنا بخير" ، والتي اشتملت على حزمة من الموضوعات التي تهم المجتمع ، ولقد سررت بما تم إنجازه في هذه الحملات التوعوية المباركة .
وعبر سمو أمير منطقة القصيم عن شكره وتقديره لصاحبة السمو الأميرة عبير بنت سلمان المنديل رئيسة اللجنة النسائية التنموية بالمنطقة , على الجهود المثمرة التي تبذلها اللجنة ، وأسهمت في تنمية العمل المجتمعي ودعم البرامج التنموية التي تخدم أبناء وفتيات منطقة القصيم ، سائلاً الله أن يبارك في جهودهم وأن يجزيهم خير الجزاء على ما يقدمونه.
يذكر على أن الجنة ساهمت من خلال مبادرة نحو أسرة سعيدة إلى تقديم خدمتها "عن بعد" ـ 182,400 مستفيد ومستفيدة , عبر 75 مادة مقدمة , و131 ساعة تدريبية وإثرائية , 28 مستشار ومدرب , بالإضافة إلى تقديمها 512 استشارة نفسية وأسرية وتربوية.
 0  0  172
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:43 مساءً السبت 9 صفر 1442 / 26 سبتمبر 2020.