• ×

06:15 مساءً , الأربعاء 4 ربيع الأول 1442 / 21 أكتوبر 2020

مدير عام خدمات المياه بالقصيم : يوم الوطن فرصة لاستشعار نعمة الأمن والأمان التي تحظى بها بلادنا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القصيم نيوز محمد القبع :- رفع مدير عام خدمات المياه بمنطقة القصيم المهندس عبدالمحسن بن محمد الفريحي .. التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود .. ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع حفظهما الله والأسرة المالكة والشعب السعودي النبيل بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ ( 90 ) للمملكة.
وقال المهندس الفريحي أن هذه المناسبة السعيدة تحل علينا والقلوب مملؤة بالحمد والشكر لله عز وجل على نعمة الإسلام والأمن والأمان في مملكتنا الحبيبة .. مشيراً إلى أن المؤسس جلالة الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه أسس ووحد هذه البلاد على كتاب الله وسنة نبيه محمد عليه أفضل الصلاة والسلام .. وقال إن الاحتفاء بذكرى اليوم الوطني .. يأتي تذكيراً بما كان عليه آبائنا وأجدادنا في أيام القدم من تناحر وشتات وفرقة .. حتى أصبحت ولله الحمد بلادنا كياناً واحداً متماسكً ذو وحدة ولحمة وطنية.
مؤكداً أن هذه البلاد شهدت وما زالت تشهد ولله الحمد نهضة تنموية شاملة وقفزة تطويرية على كافة المستويات .. وما تحقق من تطلعات لأبناء هذا الوطن الغالي علينا جميعاً يركتز بالدرجة الأولى على تحقيق الرفاهية والاستقرار له .. وقال إن القادم يبشر بالخير بإذن الله تعالى للوطن والمواطن في ظل قائد مسيرة التنمية والعطاء خادم الحرمين الشريفين .. وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله.
وسأل المهندس الفريحي الله العلي القدير أن يديم على هذه البلاد الأمن والاستقرار وأن يحفظ ولاة الأمر .. وأن ينصر جنودنا البواسل المرابطين في الحد الجنوبي.
 0  0  249
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:15 مساءً الأربعاء 4 ربيع الأول 1442 / 21 أكتوبر 2020.