• ×

02:52 مساءً , الخميس 5 ربيع الأول 1442 / 22 أكتوبر 2020

الدكتور العويسي : اليوم الوطني فرصة لإحياء الروح الوطنية ومحطة للإعتزاز بتاريخ الوطن ومنجزاته

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فاطمة عقيل : رفع سعادة رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي المكلف الدكتور جلال بن محمد العويسي، باسمه ونيابة عن منسوبي ومنسوبات الهيئة التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله-، وإلى الشعب السعودي الكريم، بمناسبة حلول الذكرى الـ 90 لليوم الوطني للمملكة.

وقال سعادته في كلمة بهذه المناسبة: "إن اليوم الوطني فرصة لإحياء الروح الوطنية واستحضار المعاني العظيمة التي تحملها الذكرى السنوية لتوحيد السعودية، ومحطة لتجديد الاعتزاز بما تحقق للوطن من إنجازات رائدة في مختلف المجالات والتطلع نحو المستقبل المشرق بإذن الله".

وأضاف الدكتور العويسي أن المملكة العربية السعودية بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- واصلت مسيرة البناء والتقدم حتى أصبحت المملكة اليوم نموذجًا يحتذى به على كافة الأصعدة، في ظل التنمية الشاملة والمستدامة التي شهدتها البلاد وانطلقت من أهداف رؤية المملكة 2030.

وأشاد سعادته بالدعم الكبير الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين -رعاها الله- للخدمات الإسعافية، وما شهدته خلال السنوات الماضية من عمليات تطوير شاملة تستهدف رفع جودة الخدمات والبرامج الإسعافية في كافة مناطق المملكة وفقا لأعلى المعايير الدولية.

ونحن في هيئة الهلال الأحمر السعودي نستشهد مع مرور هذه الذكرى السنوية المراحل التاريخية التي مر بها هذا الصرح الإنساني منذ أن بدأت مهام عملها بمسمى جمعية الإسعاف الخيري في عام 1353هـ كأول تنظيم حكومي لتقديم الخدمات الطبية الإسعافية بالمملكة في عهد الملك عبدالعزيز – طيب الله ثراه – واليوم أصبحت تقدم خدماتها الإسعافية تحت مسمى الهيئة، ويقع تحت مظلتها أكثر من (480) مركزا إسعافيا في مختلف مناطق ومحافظات المملكة.

واختتم الدكتور العويسي كلمته في هذه المناسبة المجيدة أن يديم على المملكة عزها ومجدها وأن يحفظ أمنها واستقرارها في ظل قيادتها الرشيدة، وأن يوفق خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين لمواصلة مسيرة الخير والبناء والازدهار لهذا الوطن المبارك، وأن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها وعزها.
 0  0  134
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:52 مساءً الخميس 5 ربيع الأول 1442 / 22 أكتوبر 2020.