• ×

03:03 مساءً , الخميس 5 ربيع الأول 1442 / 22 أكتوبر 2020

الجمعية الأهلية الصالحية بعنيزة بفرعيها تشارك في فعاليات ملتقى كبار السن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فاطمة عقيل : انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية تجاه كبار السن تشارك الجمعية الأهلية الصالحية في عنيزة بفرعيها مركز المربي صالح بن صالح الاجتماعي ومركز الأميرة نورة بنت عبد الرحمن الفيصل الاجتماعي ، ممثلاً في قسم الحرف والمشغولات اليدوية ، وقسم العلاقات العامة ، ومطعم ومقهى نورة في فعاليات ملتقى كبار السن تحت شعار " لمسة وفاء لجيل العطاء " ، بمناسبة اليوم العالمي لكبار السن الذي يصادف اليوم الأول من أكتوبر 2020م ، ويستمر لمدة يومين ، بتنظيم من جمعية واحة الوفاء لمساندة كبار السن والتابعة لمركز التنمية الاجتماعية بمحافظة عنيزة بالتعاون مع بلدية عنيزة ، والمقام في مقر سوق المسوكف الشعبي.
وتتمثل مشاركة الجمعية بركن يعرض فيه مبادرات مختلفة ومتنوعة مقدمة من مركز الأميرة نورة الاجتماعي ومركز المربي صالح بن صالح لدعم ومساندة فئة غالية على قلوبنا وهي فئة كبار السن ، كما ويعرض الركن ما تقدمة الجمعية بفرعيها من خدمات قائمة حالياً تخدم كبار السن في منطقة القصيم عامة وعنيزة خاصة .
هذا وقد ذكرت مديرة مركز الأميرة نورة م/ ندى النزهة بأن أهمية مشاركة الجمعية وتواجدها في هذه الفعاليات تأتي من باب تأدية الدور الاجتماعي والتوعوي التي تقوم به الجمعية في تحقيق التواصل مع كبار السن ومساندتهم .
وقد أشار أمين عام الجمعية الأهلية الصالحية أ / صالح الغذامي إلى أن هذه المشاركة جاءت لتعزيز الشراكات المجتمعية والجهات المعنية بالنشاط الاجتماعي . وتعزيز قيمنا ومبادئنا الإنسانية .
 0  0  231
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:03 مساءً الخميس 5 ربيع الأول 1442 / 22 أكتوبر 2020.