• ×

05:32 صباحًا , الأربعاء 7 جمادي الثاني 1442 / 20 يناير 2021

توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين وحدة الإرشاد الأسري بمركز الأميرة نورة و مكتب الخريف محامون ومستشارون

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فاطمة عقيل :- وقعت الجمعية الأهلية الصالحية بعنيزة ممثلاً في وحدة الإرشاد الأسري بمركز الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الفيصل الاجتماعي ومكتب الخريف محامون ومستشارون اتفاقية تعاون مشترك ،
ويهدف هذا التعاون للاستفادة المشتركة وتبادل الخبرات بين الطرفين في مجال الاستشارات الأسرية والقانونية من خلال إقامة الدورات التدريبة والندوات والاستشارات القانونية بما يخدم مصلحة المرأة .
يجدر الإشارة إلى أن هذه الاتفاقية تم توقيعها من قبل الأمين العام للجمعية الأهلية الصالحية الأستاذ صالح محمد الغذامي ، ويمثل مكتب الخريف محامون ومستشارون الأستاذ عبدالعزيز بن محمد الخريف .
هذا وقد أكدت المهندسة ندى محمد النزهة مديرة مركز الأميرة نورة بأن توقيع الاتفاقية مع مكتب الخريف محامون ومستشارون يأتي انطلاقاً من أهداف الجمعية بتعزيز الشراكة مع القطاعات ذات العلاقة ، كما أوضحت أن الهدف من توقيع مثل هذا الاتفاق هو حرص وحدة الإرشاد الأسري لاستقطاب أفضل العناصر والتعاون مع ذوي الخبرة لتقديم خدمات ذات جودة عالية لعملائه وعملاء المركز .
من جهة أخرى نوه سعادة أمين عام الجمعية الأهلية الصالحية الأستاذ صالح محمد الغذامي إلى الشراكة التعاونية مع مكتب الخريف ، مضيفاً أن هذا التعاون المثمر والبناء سوف يخدم بمشيئة الله المصلحة العامة بين الطرفين قانونياً واجتماعياً ..
image
 0  0  144
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:32 صباحًا الأربعاء 7 جمادي الثاني 1442 / 20 يناير 2021.