• ×

06:54 صباحًا , الأربعاء 7 جمادي الثاني 1442 / 20 يناير 2021

محاضرات توعوية للتحذير من جماعة الإخوان الإرهابية بمساجد المدينة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القصيم نيوز محمد القبع :- ينظم فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة المدينة المنورة، ممثلاً بوحدة التوعية العلمية والفكرية، خلال شهر ربيع الثاني الجاري، سلسلة من المحاضرات يلقيها عدد من الدعاة في جوامع ومساجد المدينة بعد صلاتي المغرب والعشاء.. حيث تلقى اليوم محاضرتين الأولى بعنوان: (خطر جماعة الإخوان على الأمة) بمسجد أحمد بن حنبل بعد صلاة المغرب، والثانية بعنوان: (أساليب جماعة الإخوان في إفساد المجتمع) بمسجد الرانوناء الكبير بعد صلاة العشاء.
وفي اليوم الحادي عشر من الشهر الجاري تلقى محاضرة بعنوان: (جماعة الإخوان.. صفتهم والتحذير منهم) بجامع سيد الشهداء بعد المغرب، كما تلقى محاضرة عن بعد بعنوان: (خطر جماعة الإخوان على الأمة) بعد المغرب، وفي الخامس عشر منه تلقى محاضرة عن بعد بعنوان: (التحذير من الجماعات والأحزاب) بعد المغرب، وتختتم المحاضرات في اليوم السادس عشر حيث تلقى محاضرة بعنوان: (التحذير من الجماعات الإرهابية "الإخوان نموذجاً") بجامع الخندق بعد صلاة المغرب.
وتأتي هذه المحاضرات ضمن الأنشطة والبرامج الدعوية والتوعوية التي تنفذها وزارة الشؤون الإسلامية في مختلف مناطق المملكة؛ لتوعية الناس وتحذيرهم من خطر الجماعات المنحرفة والإرهابية، والأفكار الضالة والغلو والتشدد.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــ بروشور البرنامج
 0  0  272
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:54 صباحًا الأربعاء 7 جمادي الثاني 1442 / 20 يناير 2021.