• ×

06:04 صباحًا , الأربعاء 7 جمادي الثاني 1442 / 20 يناير 2021

منتجات قسم الحرف والمشغولات اليدوية بمركز الأميرة نورة الاجتماعي بعنيزة في فندق شذا الرياض

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فاطمة عقيل : حفاظاً على الموروث الشعبي وما يتسم به من عراقة وأصالة ، وفي إطار حرص الجمعية الأهلية الصالحية بعنيزة ممثلاً في قسم الحرف والمشغولات اليدوية "غدفة" بمركز الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الفيصل الاجتماعي على التوسع في تسويق منتجات قسم الحرف ، وفتح العديد من قنوات التوزيع والانتشار للوصول بها لأكبر عدد من الجمهور ، وخاصة أنها منتجات يدوية على أعلى مستوى ، كما أنها تجمع في تصميماتها وألوانها بين الأصالة والمعاصرة ، وتناسب كافة الأذواق . فقد تم توقيع اتفاقية تعاون بين الجمعية وإدارة فندق شذا بالرياض ، بحيث تعرض المنتجات الحرفية لمركز الأميرة نورة في بهو الفندق وتسويقها لزوار ومرتادين الفندق .
وقد مثل الجمعية الأستاذ صالح محمد الغذامي أمين عام الجمعية الأهلية الصالحية ، ومثل إدارة فندق شذا شركة تلال السعودية العقارية التاسعة .
هذا وأوضحت مديرة مركز الأميرة نورة المهندسة ندى النزهة أن هذه الاتفاقية تأتى ضمن جهود الجمعية في خلق فرص حقيقية لإبراز إبداعات وابتكارات قسم الحرف والمشغولات اليدوية ، خاصة أن منتجات ومشغولات قسم الحرف والمشغولات اليدوية ذات مستوى عال من جمال التصميم والإتقان والتميز والابتكار ، ومصنوعة بأيد حرفية نسائية سعودية .
ومن جانبه أكد أمين عام الجمعية أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار حرص الجمعية في الترويج لهذه الفنون العريقة وتشجيع انتشارها وزيادة إنتاجها . انطلاقاً من كون النشاط الحرفي إرثاً وطنياً ومجالاً لتوفير فرص العمل ومصدراً لتنمية الموارد الاقتصادية وعاملاً لإنعاش الحركة التجارية . وذلك انسجاماً مع رؤية المملكة للحرف والصناعات اليدوية على أنها قطاع منتج ومساهم في إحداث الأثر الاقتصادي لشريحة واسعة من المجتمع ..
image
 0  0  116
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:04 صباحًا الأربعاء 7 جمادي الثاني 1442 / 20 يناير 2021.