• ×

02:25 مساءً , الثلاثاء 6 جمادي الثاني 1442 / 19 يناير 2021

بتدشينه مُبادرة الحد من المغالاة في الديات .. أمير القصيم يسمو بمبادراته الإنسانية والإجتماعية ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 لايستغرب من صاحب السمو الملكي الامير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود عراب العمل التنموي والإجتماعي والإنساني بالمنطقه إهتماهه ورعايته لمثل هذه المبادرات الهادفه التي تجسد التسامح والإيثار بين أبناء المجتمع ... فسموه الكريم قدوتنا بالعمل المخلص الدؤوب لخدمة الدين والمليك والوطن ... ولاشك أن حرص سموه على احتواء هذه الظاهره السلبيه التي أصبحت تحت مطرقة المزايدات الإنتهازيه وسندان العرف الاجتماعي والقبلي..
إن تأصيل الإرشاد والوعي والتثقيف وفق تعاليم شريعتنا الإسلاميه السمحه لإحتواء ظاهرة المغالاة بالديات أمانة ومسؤوليه على الجميع... وهذه المبادرة المباركة من سمو أمير منطقة القصيم تحتاج إلى حراك إجتماعي إنساني يتسامى عن الأنانيه ... وإلى طرح إعلامي هادف وناضج يكبح جماح الفوضويه العاطفيه التي أصبحت وسيلة إنطلاق المزايدات لهذه الظاهره ..
شكراً لسمو الأمير فيصل بن مشعل المبادر دائماً لكل ماهو رائع وجميل ومبارك في تقوية نسيج المجتمع وتآلفه وتماسكه في ظل القيادة الحكيمة لهذه البلاد المباركه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهم الله ورعاهم .فبارك الله بجهود ومساعي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وبارك الله بجهود المشايخ والأعيان والوجهاء وكل المخلصين الذين يسعون لكل عمل خيري يخدم المجتمع والوطن ..وصلى الله وسلم على نبينا محمد .



حديد بن محمد بن حديد الفريدي..القصيم..كبد
 0  0  802
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:25 مساءً الثلاثاء 6 جمادي الثاني 1442 / 19 يناير 2021.