• ×

12:51 صباحًا , الأربعاء 2 رمضان 1442 / 14 أبريل 2021

بحضور سعادة مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالقصيم : تم زراعة أشجار الغضا في الإدارة الميدانية لمنتزهات الغضا تحت شعار "البيئة لنا ولأجيالنا" :

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مقرن العضيلة :- ضمن فعاليات أسبوع البيئة لعام 1442 هـ ، تم زراعة أشجار الغضا في الإدارة الميدانية لمنتزهات الغضا تحت شعار "البيئة لنا ولأجيالنا"، بحضور سعادة مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة القصيم
م. عبدالعزيز بن محمد الرجيعي، بحضور نائب مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة القصيم م. صلاح العبدالجبار وسعادة مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة عنيزة د. مشحن المشحن، كما زار المهندس "الرجيعي" والوفد المرافق معه مشروعي الكعيدية للفراولة، والملوحي الزراعي واطلع على تفاصيلهما، حيث تأتي هذه الزيارة من منطلق الشراكة بين الجهات الحكومية والقطاع الخاص وفقا لمستهدفات رؤية المملكة 2030.
وتأتي فعاليات أسبوع البيئة استناداً إلى قرار مجلس الوزراء في تخصيص أسبوع خاص بالبيئة في كل عام وتتولى وزارة البيئة والمياه والزراعة إقامته وتنفيذه ودعوة الجهات الحكومية والقطاع الخاص والجمعيات والروابط البيئية للمشاركة في فعالياته وذلك في أول أسبوع من فصل الربيع من كل عام.
image
image
image
 0  0  423
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:51 صباحًا الأربعاء 2 رمضان 1442 / 14 أبريل 2021.