• ×

10:06 صباحًا , الثلاثاء 21 صفر 1443 / 28 سبتمبر 2021

من منطلق توجيهات معالي وزير الشؤون الإسلامية معالي الدكتور الشيخ عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ :- مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة المدينة المنورة يواصل جولاته التفقدية على إحتياجات المساجد والدعوة والإرشاد بالمنطقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أخبار المناطق :- يواصل فضيلة الشيخ وجب بن على العتيبي مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة المدينة المنورة جولاته التفقدية على الفروع والمحافظات بالمنطقة وذلك من منطلق توجيهات معالي وزير الشؤون الإسلامية الشيخ الدكتور الشيخ عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ " وفقه الله " الوقوف عن كثب على إحتياجات المساجد والدعوة والإرشاد في كل منطقة ومحافظة .
هذا وقد كانت جولته هذا اليوم الخميس ١٤٤٢/٨/١٩هـ على محافظة بدر حيث زار وفي اثناء طريقه الي بدرمنطقة الواسطة والتقى بفضيلة الشيخ غازي بن حميد بن محمد الرويثي إمام وخطيب جامع الواسطة قبل أن يتوجه لمحافظة بدر.
ثم واصل طريقه ووصل محافظة بدر والتقى بمدير إدارة المساجد والدعوة والإرشاد سعادة الشيخ بكر بن عبدالحميد الصبحي وعقب ذلك التقى بموظفي الإدارة من مراقبين وإداريين والإستماع الى ملاحظاتهم عن مساجد المنطقة والدعوة والإرشاد ثم تجول داخل مبنى بدر.
ثم توجهه الى محافظ بدر سعادة الأستاذ / خالد الضويان " وفقه الله " وشكره على تعاونه وجهوده المباركة مع الفرع وتسهيل كل ما يلزم فيما يخص المساجد والدعوة والإرشاد حيث أن المحافظة تحتوي على الكثيرمن الأماكن التاريخية والمساجد الأثرية .
ثم توجهه لصلاة الظهر في جامع الشيخ محمد بن عبدالوهاب رحمه الله للوقوف على إحتياجات الجامع ثم توجهه لتفقد جامع العريش ببدر وبعض مساجد المحافظة .
وأستعرض الشيخ وجب العتيبي سير العمل والمشروعات في المحافظة فيما يخص بيوت الله وتقديم جميع احتياجاتها من إنشاء من هدم وإعادة إنشاء وصيانة ونظافة , وتعيين الأئمة والمؤذنين والخطباء ) , وقد تم ـ بحمد الله ـ خلال الفترة السابقة انجاز الآتي:
ــ المشاريع التي تم الإنتهاء منها :
1ــ استلام عدد ( 4 ) جوامع. إنشأت على نفقة فاعلي الخير
2ــ استلام عدد ( 1 ) مسجد.
3ــ الموافقة على إقامة صلاة الجمعة في ( 4 ) جوامع.
ــ المشاريع التي تحت الإنشاء( على نفقة فاعلي الخير )
1ــ هدم وإعادة إنشاء عدد ( 2) جامع.
2ــ هدم وإعادة إنشاء عدد ( 1 ) مسجد .
ــ الصيانة والنظافة:
تقديم الصيانة والنظافة لعدد ( 150 ) مسجد.
وإن فرع الوزارة بمنطقة المدينة المنورة ممثلا في إدارة مساجد محافظة بدر لم يألو جهداً في تقديم كل ما من شانه خدمة بيوت الله وتحقيق تطلعات وزارة الشؤون الإسلامية للعناية بالمساجد وتهيئتها بما تحتاجه من خدمات في جميع المجالات و بما يليق بقدسيتها.
image
image
image
image
image
 0  0  190
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:06 صباحًا الثلاثاء 21 صفر 1443 / 28 سبتمبر 2021.