• ×

01:45 صباحًا , الأربعاء 2 رمضان 1442 / 14 أبريل 2021

بتنظيم من "التدريب التقني" أعضاء مجلس إدارة (إعلاميون) يزورون معهد الألبان والأغذية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد القبع :- بتنظيم من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، زار أعضاء مجلس إدارة جمعية (إعلاميون) المعهد التقني للألبان والأغذية، وكان في استقبالهم المدير التنفيذي للمعهد، إبراهيم بن سعود العقيلي.
والتقى أعضاء المجلس، متدربي المعهد واطلعوا على البرامج التدريبية المتخصصة والإمكانات الفنية والتدريبية المتاحة للمتدربين، وتجولوا داخل المعامل وقاعات التدريب.
كما زاروا قسم الصيانة والكهرباء، وتفقدوا مصانع التدريب الخاصة بالإنتاج الغذائي.
وأشاد (إعلاميون)، بالمعهد التقني للألبان والأغذية، وما يقدمه للكادر السعودي من تدريب وتأهيل وتوظيف من مرحلة التدريب حتى الخروج لسوق العمل.
وأكدوا أن "المعهد"، يسير بخطى ثابتة منذ سنوات في دعم الصناعة الوطنية والمنتجات السعودية.
وفِي نهاية الجولة أثنى الإعلاميون، على جهود المعهد في خدمة الوطن والمجتمع ومساهمته في توطين الوظائف في مجال الألبان والأغذية، مؤكدين أن المعهد نموذج مشرف، كونه يضمن التدريب والتوظيف لمتدربيه، من خلال برامجه التي يقدمها.
بدورها، ثمنت الدكتورة فوزية الحربي، مدير عام الاتصال المؤسسي في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، زيارة جمعية (إعلاميون) للمعهد ودعمها لشباب الوطن من خلال المجال الإعلامي، كما أشادت بالنماذج المشرفة للشباب السعودي في المعهد التقني للألبان والأغذية.
وأضافت الدكتورة أن هذه الزيارة تأتي ضمن اهتمام المؤسسة في إبراز الدور الرائد الذي تقوم به معاهد الشراكات الاستراتيجية في تأهيل وتدريب وتوظيف الشباب السعودي،
وأكدت أن المعهد التقني للألبان والأغذية، أحد أبرز معاهد الشراكات، مشيرة إلى أنه يؤهل ويوفر الوظائف للكادر السعودي أثناء فترة التدريب بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 والتي تُعد من أهم أهداف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.
وفي ختام الزيارة، وجه إبراهيم بن سعود العقيلي، المدير التنفيذي للمعهد، الشكر لجمعية (إعلاميون)، مؤكدًا سعادته بالزيارة التي تعكس أهمية المعهد.
وأكد "العقيلي"، أن إشراف المؤسسة العامة للتدريب التقني وزيارة الإعلاميين تُسلط الضوء على الجهود التي يقدمها المعهد من خلال تخريج دفعات وكوادر سعودية تدعم سوق الأغذية في المملكة.
الجدير ذكره، أن المعهد التقني للألبان والأغذية يعد أحد برامج المركز الوطني للشركات الإستراتيجية، بشراكة نوعية بين المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وشركة المراعي وبدعم من صندوق الموارد تنمية الموارد البشرية "هدف"، كما عقد خلال السنوات الماضية عدة شراكات توظيف مثل، شركات "الصافي، أراسكو، الوزين" بهدف تدريب الكوادر السعودية في مجال صناعة الأغذية.
image
image
image
image
 0  0  129
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:45 صباحًا الأربعاء 2 رمضان 1442 / 14 أبريل 2021.