• ×

09:37 صباحًا , الخميس 24 رمضان 1442 / 6 مايو 2021

مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمدينة المنورة يواصل جولاته التفقدية ويتفقد مساجد العيص

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أخبار المناطق :- يواصل فضيلة الشيخ وجب بن على العتيبي مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة المدينة المنورة جولاته التفقدية على الفروع والمحافظات بالمنطقة للوقوف عن كثب على إحتياجات المساجد والدعوة والإرشاد في كل منطقة ومحافظة .
هذا وقد كانت جولته يوم الأربعاء ١٤٤٢/٨/٢٥ هـ في محافظة العيص حيث التقى بمدير إدارة المساجد والدعوة والإرشاد سعادة الشيخ عبدالرحمن بن عتيق الميلبي وأستعرض الشيخ وجب العتيبي سير العمل والمشروعات في المحافظة فيما يخص بيوت الله وجميع احتياجاتها من إنشاء من هدم وإعادة إنشاء وصيانة ونظافة , وتعيين الأئمة والمؤذنين والخطباء
وعقب ذلك التقى بموظفي الإدارة من مراقبين وإداريين والإستماع الى ملاحظاتهم عن مساجد المنطقة والدعوة والإرشاد وشاهد عرضاً مرئياً عن جهود الإدارة والإجراءات الإحترازية المتخذة لمواجهة جائحة كورونا كذلك اطلع على مشروعات المحافظة والإنجازات التي تمت خلال الفترة الماضية فيما يخص المساجد والمجال الدعوي ثم تجول داخل مبنى العيص.
ثم توجهه للقاء محافظ العيص المكلف سعادة الأستاذ / نواف العروي " وفقه الله " وشكره على تعاونه وجهوده المباركة مع الفرع وتسهيل كل ما يلزم فيما يخص المساجد والدعوة والإرشاد حيث أن المحافظة تحتوي على الكثير من المساجد وكافة المجالات الدعوية .
ثم توجهه لصلاة الظهر في الجامع الكبير في محافظة العيص للوقوف على إحتياجات الجامع بعد ذلك توجهه لتفقد بعض مساجد المحافظة .
وفرع الوزارة بمنطقة المدينة المنورة ممثلا في إدارة مساجد محافظة العيص الذي لم يألو جهداً في تقديم كل ما من شانه خدمة بيوت الله للعناية بالمساجد وتهيئتها بما تحتاجه من خدمات في جميع المجالات و بما يليق بقدسيتها.
image
image
image
image
 0  0  221
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:37 صباحًا الخميس 24 رمضان 1442 / 6 مايو 2021.