• ×

05:41 مساءً , الثلاثاء 6 شوال 1442 / 18 مايو 2021

برعاية كريمة من الأمير سعد بن فهد بن سعد بن سعود بن عبد العزيز لحفل كسوة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القصيم نيوز :- أقام مشروع كسوة حفلاً تحت رعاية كريمة لصاحب السمو الملكي الأمير سعد بن فهد بن سعد بن سعود بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة جمعية ترتيل لتحفيظ القران الكريم في منطقة مكة المكرمة لتكريم عدة جهات خيرية وخاصة بمناسبة تدشين مشروع كسوة وهو مشروع مشغل للعديد من الجمعيات الخيرية بهدف جمع فائض الملابس القديمة والمستعملة من المتبرعين للاستفادة منها في دعم المحتاجين والأسر المتعففة والمنتجة التي ترعاها العديد من الجمعيات الخيرية المتعاونة مع مشروع كسوة، كما يعمل المشروع على تعزيز ثقافة العمل الخيري في المجتمع السعودي بالإضافة للدور الفعال في الحفاظ على البيئة من نفايات الملابس والأقمشة
ومشروع كسوة للتبرع بفائض الملابس عن مبادرة كسوة العيد بجدة وهي حدث جديد من نوعه، السوق يتضمن خمس جمعيات في جدة ويستهدف ١٠٠٠٠ مستفيد وفق الالتزام بالإجراءات الاحترازية.
الآن في ٢٠٢١ يعلن مشروع كسوة وبكل فخر عن مبادرة سوق كسوة الخيري، فهي أكبر مبادرة خيرية تطلقها منذ بدأها قبل ثلاثة سنوات. يأتي هذا السوق بفكرة جديدة كلياً. حيث سيتاح لمستفيدين الجمعيات الخيرية بجدة التسوق حسب رغبتهم من الملابس الجديدة المقدمة من كسوة والتي تصل إلى 10, 000 كسوة جديدة
حيث يتم التنسيق مع الجمعيات الخيرية بارسال دعوات حضور لمستفيدينهم من أرامل، أو أيتام، أو ذو الدخل المحدود، ويتم استقبالهم على شكل مجموعات صغيرة, لضمان التباعد الاجتماعي وحرية حركة كل مستفيد والتنسيق الداخلي وفق الاحترازات.
ينطلق السوق في شهر رمضان المبارك ويستمر على مدى خمسة أيام
الجدير بالذكر أن هذا السوق الخيري هو الأول من نوعه في المملكة، ويقام برعاية مشروع كسوة وبالتعاون مع الجمعيات الخيرية المعتمدة في جدة بدعم تبرعات أهلنا الكرام من كافة مدن المملكة، والشركات الداعمة مثل سنتر بوينت والتي تضمن استمرار مشروع كسوة في نشر العطاء والفرح..
image
image
 0  0  558
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:41 مساءً الثلاثاء 6 شوال 1442 / 18 مايو 2021.