• ×

06:24 صباحًا , الثلاثاء 17 ذو الحجة 1442 / 27 يوليو 2021

"تهاني التميمي" .. بوصلة الوسط التربوي للأخبار والمستجدات التعليمية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات :- وفاء سلطان :- إعلامية :- يحرص بعض المنتمون للوسط التعليمي على استقاء المعلومات والأخبار وتفاصيل القرارات من حساب برز مؤخراً للتربوية "تهاني التميمي" ، فماهي حقيقة هذا المعرف الذي وضع لنفسه موطئ قدم ، وأدار البوصلة تجاهه ، وكسب الثقة بسرعة كبيرة؟.
واعتبر الكثيرون
ان حساب "تهاني التميمي" خدمة للقطاع التعليمي في المملكة ، ومهتماً بنقل كل مايختص بالتعليم والطلاب والطالبات ، وأخذ على عاتقه النشر بمصداقية وشفافية ، بدءاً من تلقي الخبر من مصادره الخاصة في وزارة التعليم لإيصاله بكل دقة وتحري للمتلقي في الميدان التعليمي حتى اكتسبت -بفضل الله- ثقة الكثير من العاملين في وزارة التعليم والمتلقين خارجها*.

وتلخصت فكرة إنشاء وإعداد هذا الحساب ليكون منبراً وصوتاً لما يدور في كواليس التعليم متناولاً بذلك أبرز مايهم المعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات في مختلف المراحل التعليمية وصولًا إلى الجامعات.

وكان افتتاح حساب الناشطة "تهاني" في شهر يناير ٢٠١٥ وقدمت خلاله جهود تطوعية عبر منتديات تعليمية ورسمت تلك المسيرة صوتا من أبرز الأصوات المؤثرة على الساحة التعليمية من خلال تقديم بعض الاستطلاعات التي تخدم الميدان التربوي دون تشنج في الرأي أو الاستمالة وكسب التعاطف ، لتكسب الثقة وقوة المتابعة وتفعيل "التنبيهات" من قبل الجمهور المستهدف ..
 0  0  439
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:24 صباحًا الثلاثاء 17 ذو الحجة 1442 / 27 يوليو 2021.