• ×

05:40 صباحًا , الإثنين 13 صفر 1443 / 20 سبتمبر 2021

سمو أمير القصيم يوجه بتشكيل لجان ميدانية بالمحافظات لمتابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعة :- محمد القبع :- وجه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بتشكيل لجان ميدانية لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا بمحافظات المنطقة، والرفع بالتقارير الدورية لأعمال اللجان واتخاذ ما يلزم بشأنها وتطبيق العقوبات بحق المخالفين للإجراءات الاحترازية ، مشددا سموه على إيقاف أي فعاليات أو أنشطة لا تلتزم بتطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا *.
وشدد سمو أمير منطقة القصيم على أهمية تطبيق الإجراءات المرتبطة بالوقاية من فيروس كورونا، خصوصا فيما يتعلق بتطبيق تعليمات وزارة الداخلية بدخول أي نشاط اقتصادي أو تجاري او ثقافي او ترفيهي أو رياضي ، أو أي مناسبة ، أو المنشآت الحكومية أو الخاصة او استخدام وسائل النقل العام إلا بعد إبراز تطبيق توكلنا للتأكد من حالة التحصين للمواطنين والمقيمين.
وأكد سمو أمير القصيم على الجهات الحكومية والخاصة بالتأكد من ظهور حالة " محصن " في تطبيق توكلنا لجميع المواطنين والمقيمين ، وذلك حرصا على سلامة المجتمع وصحة أفراده .
ووجّه سموه بتكثيف الحملات التوعوية والإعلامية التي تؤكد على أهمية الالتزام بالبروتوكولات الوقائية، والوقوف ميدانيا من الجهات ذات الاختصاص، ومتابعة التعليمات الخاصة بذلك وتطبيقها، ورصد جميع مخالفات عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية ومنها لبس الكمامة, والتباعد ، والتقيّد بالتعليمات الصحية في المقرات الحكومية والخاصة، والأماكن العامة والمجمعات التجارية والأسواق والمطاعم والمقاهي كافة.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي رأسه سموه, اليوم، بمركز التحكم والسيطرة بالإمارة، بحضور وكيل إمارة المنطقة للشؤون الأمنية اللواء الدكتور نايف المرواني, والوكيل المساعد للشؤون التنموية بإمارة القصيم وأعضاء اللجنة.
وناقش سموه خلال الاجتماع تقارير القطاع الصحي ومسارات الإصابات, وجهود القطاع الأمني وأمانة المنطقة والتجارة عبر إيقاع العقوبات على المخالفين وتفعيل تطبيق توكلنا وتطبيق الاحترازات في المساجد والمجمعات التجارية والتفتيش على جميع التجمعات والمواقع امنياً
 0  0  874
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:40 صباحًا الإثنين 13 صفر 1443 / 20 سبتمبر 2021.