• ×

10:39 صباحًا , الثلاثاء 21 صفر 1443 / 28 سبتمبر 2021

( العقيدة والأمن الفكري) برنامج دعوي بجوامع بريدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعة :- محمد القبع :- ينظم فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة القصيم، ابتداء من اليوم الأحد الرابع عشر من شهر محرم الجاري، وحتى الثاني والعشرين منه، برنامجاً دعوياً بعنوان: (العقيدة والأمن الفكري)، يتضمن عدداً من المحاضرات الوعظية والكلمات التوعوية يلقيها دعاة الفرع في جوامع مدينة بريدة بعد صلاتي المغرب والعشاء.
ويشتمل البرنامج على الحديث عن أهمية وحدة الكلمة، وخطر جماعة الحوثي وواجب الدفاع عن المملكة وولاة الأمور، وديننا دين الوسطية والاعتدال، وبيان هيئة كبار العلماء عن الإخوان المسلمين، وأساليب جماعات الغلو في الأولاد فكرياً، والتحذير من التنظيمات الحزبية، وإغاثة المحتاجين وجهود المملكة الإغاثية في جائحة كورونا.. حيث سينفذ البرنامج ــ بإذن الله ــ في جوامع محمد بن عبدالوهاب، وصلاح الدين بحي الرابية، والتقوى بحي الجزيرة، وعبدالله بن مظعون، والعبيلان بحي النهضة، والملك عبدالعزيز بحي الصفراء.
ويأتي تنفيذ هذا البرنامج ضمن الأنشطة التوعوية التي تنفذها وزارة الشؤون الإسلامية بمختلف مناطق المملكة؛ لتوعية الناس من خطر الجماعات الإرهابية، والتحذير من خطر الأفكار الضالة والمنحرفة، وبيان أهمية الأمن الفكري وتعزيز الوسطية والاعتدال.
 0  0  286
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:39 صباحًا الثلاثاء 21 صفر 1443 / 28 سبتمبر 2021.