• ×

04:32 صباحًا , الإثنين 13 صفر 1443 / 20 سبتمبر 2021

محافظ البكيرية يرأس الاجتماع التحضيري لمهرجان رمان القصيم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
البكيرية محمد المسلم متابعة . محمد القبع .. رأس محافظ البكيرية الاستاذ محمد بن علي العريفي، الاجتماع التحضيري لمهرجان رمان القصيم في نسخته الخامسة لهذا العام بمركز الشيحية التابع لمحافظة البكيرية، وذلك بقاعة الاجتماعات بمقر المحافظة ، بحضور رئيس بلدية البكيرية المهندس عبدالله الحنيني ووكيل المحافظة نادر آل نادر ورئيس مركز الشيحية سلطان الفهيد والمدير التنفيذي للجمعية التعاونية الزراعية بالشيحية عبدالله البصير وعدد من الجهات المشاركة في تنظيم المهرجان
وأكد محافظ البكيرية العريفي للجميع بذل المزيد من الجهد والعمل لإظهار المهرجان هذا العام بالصورة اللائقة والتي تميز بها طوال السنوات الماضية حتى أصبح علامة بارزة في مهرجانات المنطقة بدعم ومتابعة من سمو أمير منطقة القصيم ـ حفظه الله ـ .
وتحدث المحافظ عن أهمية التوسع في المشاركات والتنوع في الفعاليات المصاحبة للمهرجان للمزارعين والمنتجين ، ليشمل جميع شرائح المجتمع مع التقيد بالبروتوكولات وكافة الاجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا.
وأكد رئيس البلدية المهندس الحنيني انه سيتم العمل على تجهيز الموقع وتحديد مدة المهرجان بالتنسيق مع الجهات المشاركة ، وموعد انطلاقته التي ستكون في شهر أكتوبر المقبل.
 0  0  819
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:32 صباحًا الإثنين 13 صفر 1443 / 20 سبتمبر 2021.