• ×

09:21 صباحًا , الأحد 23 ربيع الثاني 1443 / 28 نوفمبر 2021

الرئيس العام لشؤون الحرمين يزور مكتبة الشيخ محمد بن عبدالوهاب بالبكيرية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
البكيرية-محمد المسلم عدسة محمد البشري متابعة محمد القبع .. زار معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس أمس مكتبة الشيخ محمد بن عبدالوهاب بالمحافظة ،حيث كان في استقباله الشيخ عبدالله بن عبدالكريم الخزيم والوجيه عبدالعزيز بن محمد السويلم وإمام الجامع الكبير الشيخ محمد عبدالرحمن الخليفي ومنسوبي المكتبة.

واطّلع معالي الشيخ "السديس" خلال جولته على مقتنيات المكتبة شملت الجناح الخاص بالمؤلفين والمكتبةالرقمية، والكتب النادرة وكذلك قاعةالكتب الرئيسية كما تسلم معالي السديس كتاب " البكيرية في قائمة ببليوجرافية " إهداء من الوجيه عبدالعزيز السويلم .

وأكّد معالي "السديس " في ختام جولته على أن المكتبات مصدر من مصادر المعرفة في كل زمان ومكان ومظهر من مظاهر الرقي والتقدم يقصدها الجميع للقراءة والاطلاع وهي مصدر إشعاع حيث تقوم بدور فاعل وحضاري في نهضة المجتمع فتسهم في التثقيف الذاتي وإكساب المهارات النافعة وشغل أوقات الفراغ فيما يعود على المجتمع بالنفع، متمنياً أن تقدم المكتبة المزيد من خدمة الشأن الثقافي والبحثي والعلمي لابناء المحافظة .
وأعرب معالي الشيخ عبدالرحمن السديس عن شكره وتقديره للوجيه الأستاذ عبدالعزيز بن محمد السويلم على تبرعه بترميم وتجديد المكتبه وهذا غير مستغرب على أبناء محمد العلي السويلم -رحمه الله- فهم سباقين لأعمال الخير شاكراً مدير ومنسوبي المكتبة على جهودهم المبذولة في إبراز صرح من صروح العلم والمعرفة.

من جهته قدم الشيخ عبدالله بن عبدالكريم الخزيم، خالص شكره وتقديره لمعالي الرئيس العام الشؤون الحرمين على زيارته وتشريفه ووقفته الغير مستغربة ، متمنياً أن تقدم المكتبة دورها الثقافي والعلمي لروادها.
image
 0  0  155
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:21 صباحًا الأحد 23 ربيع الثاني 1443 / 28 نوفمبر 2021.