• ×

09:37 صباحًا , الأحد 23 ربيع الثاني 1443 / 28 نوفمبر 2021

مصنع تقنية رند توطن صناعة صافرات الانذار

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات :- وقعت شركة تقنية رند للاكترونيات اتفاقية مع شركة اتش اس اس الهندسية HSS Engineering لتصنيع أجهزة صافرات الإنذار محليا بمقر المصنع بالمدينة الصناعية الثانية بالرياض، وقد اتفق المدير التنفيذي والمؤسس لمصنع رند م. محمد إبراهيم الرشيد والمدير التنفيذي لشركة اتش اس اس السيد هانس سيتشر الاتفاقية وتتضمن تصنع أجهزة الإنذار الخاصة بالشركة مع توفير خدمات التركيب والتشغيل والتحكم عن بعد والصيانة، كما تتولى الشركتين التعاون في تسويق المنتج بالمملكة ودول المنطقة وتطويره وفق متطلبات الجهات المستفيدة.
وتعتبر الشركتين رائدة في مجال التقنية والتصنيع المتقدم التي توفر أنظمة وأجهزة الإنذار المبكر وتتناسب مع احتياجات عدة جهات منها الدفاع المدني، الجهات العسكرية، الهيئة الملكية للجبيل وينبع، المدن الصناعية، أرامكو، المصافي، سابك، المطارات، الموانئ، السدود، المواقع الاستراتيجية والحساسة.
40 عامًا من الخبرة
وصرح السيد هانس: لقد دفع عملنا المكثف على مدى 40 سنة مهندسينا إلى البحث عن أفضل الحلول التقنية لمجموعة متنوعة من الأنظمة. هذا هو السبب في أن HSS Engineering تتمتع حاليًا بسمعة لا مثيل لها في تقديم أفضل حلول أنظمة الإنذار للعملاء في سياق عالمي ومن منظور محلي لضمان حصول العميل على الحل الصحيح مع توفير أعلى مستويات الجودة، وملائمة منتجاتنا للأجواء القاسية سواء كانت في القطب الشمالي أو أجواء المملكة العربية السعودية.
هدفنا جلب التقنية وتوطين صناعتها
وأضاف م. محمد الرشيد: مصنع تقنية رند للصناعات الإلكترونية تتميز بتقديم منتجات الإلكترونية المتقدمة مثل صافرات الإنذار وأنظمة التحكم عن بعد، والشاشات الرقمية ومنتجات الإضاءة الداخلية والخارجية للإستخدامات البلدية والتجارية والمعمارية بصناعة سعودية متميزة، ومنذ بدأت تقنية رند عام 2010 م تعمل على التطوير الهندسي التقني سواء للدوائر الإلكترونية أو البرمجيات بأسعار مناسبة للحلول الإلكترونية في مجال الكهرباء والتحكم والاتصالات للمنتجات العسكرية أو الاستهلاكية مدعوما بالتصنيع المحلي. ونحن على استعداد لتلقي أفكار واحتياجات زبائننا لنطور معهم الحلول المرنة لدعم مسيرة إيداعهم وتفوقهم، وتعاوننا مع شركة اتش اس اس سيجلب للمملكة أحدث التقنيات ويوطن صناعتها محليا.
 0  0  108
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:37 صباحًا الأحد 23 ربيع الثاني 1443 / 28 نوفمبر 2021.