• ×

09:28 صباحًا , الأحد 23 ربيع الثاني 1443 / 28 نوفمبر 2021

بتنظيم "الجمعية السعودية للطب الباطني بالقصيم " دورة تدريبية مكثّفة بمشاركة أكثر من ٨٠ طبيباً و٢٤ استشارياً في طب الباطنة بالقصيم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعة :- محمد القبع :- اختتمت الجمعية العلمية السعودية للطب الباطني بالقصيم، دورة تدريبية مكثّفة بمشاركة أكثر من ٨٠ طبيباً و٢٤ استشاريا في مختلف تخصصات الباطنة، يوم أمس السبت الموافق 8 / 4 / 1443هـ، ببريدة.
وتهدف الدورة للتدريب المكثف لأطباء الطب الباطني للبورد السعودي من المستويات العليا، وتأهيل الأطباء للامتحان الإكلينيكي، وبمشاركة نخبة من استشاريي الطب الباطني ومختلف التخصصات الباطنية الدقيقة، وتم تجهيز مقر متكامل لاستقبال الأطباء والطبيبات يحتوي على ٢٤ ورشة عمل تحاكي طبيعتيها اختبار الإكلينيكي الحقيقي.

وقال استشاري أمراض الروماتيزم رئيس اللجنة العلمية، الدكتور عبد الله الفريج، أن الهدف من هذه الدورات تحضير أطباء البورد السعودي من المستويات العليا لاجتياز امتحان البورد، والتأهيل لنيل صفة طبيب استشاري.

وأضاف دكتور الفريج، أن أثر هذه الدورة، يمكن قياسه من خلال ردود أفعال الملتحقين فيها من الأطباء في مختلف مستشفيات المملكة، مشيراً إلى أنها دورة نوعية على مستوى المملكة ولها أبعاد كثيرة على رفع المستوى العلمي لجميع المستفيدين.

وأشار نائب رئيس اللجنة العلمية للجمعية العلمية السعودية بالقصيم، الدكتور عبد الله الفريج، إلى أن مثل هذه الدورات العلمية على المنطقة تشكل إثراء للمنطقة ورفع مستوى الأطباء داخل المنطقة وخارجها كما تعطي صبغة كبيرة للحراك العلمي بمنطقة القصيم.

يذكر أن مشاركة الجمعية العلمية السعودية للطب الباطني بالقصيم، في الدورات المكثفة للأطباء، يأتي ضمن مسؤولية الجمعية التي تهدف إلى تطوير أساليب التعليم والمبادرات التخصصية لخدمة التخصص وتعزيز المسؤولية المجتمعية.
image
image
image
image
 0  0  651
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:28 صباحًا الأحد 23 ربيع الثاني 1443 / 28 نوفمبر 2021.