• ×

07:20 مساءً , الإثنين 25 جمادي الأول 1441 / 20 يناير 2020

الهيئة تحبط محاولة شاب حاول الترقيم عبر ورقة نبات الكراث !!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 القصيم نيوز ـ عبد الرحمن الشعبي :

مهما تعددت سبل وطرق العابثين والمعاكسين فإن جهود رجال الحسبة وحراس الفضيلة تقف دائما سدا منيعا في مواجهة هؤلاء مهما تمترسوا خلف طرقهم الدنيئة وهذا ماحدث بالفعل حينما استطاع رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر مساء أمس الخميس بالقبض على أحد الشباب الذين حاولوا (عبثا) معاكسة النساء عبر ما يسمى بالترقيم في مهرجان الكليجا حيث قام هذا الشاب بكتابة رقم جواله على ورقة نبات الكراث !! ومحاولة تمريرها الا أن يقضة رجال الهيئة كانت له بالمرصاد .
يذكر أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تقوم بجهود كبيرة وتشارك بفعالية في مهرجان الكليجا عبر عدد من الأنشطة المختلفة التي كانت محل ثناء وتقدير زوار المهرجان .
ورغم كثرة عدد الزوار يومياً ألآ أن هناك سيطرة تامه فيما يتعلق بدخول الرجال دون وجود عائلة معه حيث يمنع من قبل حراس الامن عند بوابة الدخول ، ولم يسجل أي حالة معاكسه أو نحوه غير هذه الحالة لشاب قد دخل مع عائلته واستغل تواجده بالداخل بهذا العمل .

image
بواسطة : Editor
 13  0  4.9K
التعليقات ( 13 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    04-03-1431 12:19 صباحًا قاهر الخرشان :


    انا بالفعل سمعت عن الخبر يقولون انه واحد من عنيزة( )
  • #2
    04-03-1431 12:54 صباحًا اصل العرب :
    يا ناس ارحمو عقولنااليوم في الكراث وبكرة بقية الخضار وبعدة في الحيوانات والزواحف وبنسبة للهيئة ترناء خلاص ما عاد فية صبر شيلو جميع النساء الي في السعوديةبمركبة فضاء وارسلوهم لسطح القمرا و المريخ اصرف واحسن لهم يعيشون علاكيفهم وبدون خلوة وحجاب واختلاط ومعاكسات وترقيم وترتاح الهيئة وحناء نرتاح من هل المشكلة الي عقدت الجميع ونعيش حياة هنية بدون مشاكل هذا افضل حل
  • #3
    04-03-1431 01:04 صباحًا ابن مر :
    عاد وش عقوبته ؟؟؟

    الهيئه ماتقصر لاكن القضاة (رحمة للمجـ........ن)












    بعدين اثبتولي إني مرقم وإذا اثبتو تراه مهب رقمي وإذا اثبتوا انه رقمي تراه مقطوع وإذا أثبتو انه يشتغل أنا حاطه دعايه للكراث.



    بعدين من قال إني ابيع كراث ؟؟؟؟؟؟؟؟



    أثبت ..........

  • #4
    04-03-1431 01:54 صباحًا سليمان الفريدي :
    تم حجب التعليق
  • #5
    04-03-1431 02:01 صباحًا سبحان الله :

    حقيقة ارحموا عقولنا واحترموا همومنا . المجتمع يئن تحت وطأة الشذوذ وزنا المحارم و حالات الإنتحار ورجال الحسبة يصرفون جهدا ووقتا على رقم مخطوط على ورقة كراث !! على قدر اهل العزم تأتي العزائم وتأتي على قدر الكرام المكارم ... فلنكن ذوي عزيمة ومكارم ولنصرف الجهد والوقت على الجذور ولنترك القشور فهذ اسلوب العاجز .
  • #6
    04-03-1431 02:46 مساءً سليمان الفريدي :
    اذا هو معروف لديهم على طول بيطلع
    اما اذا هو من المريخ لا يبي ياخذ حقة
  • #7
    04-03-1431 07:45 مساءً جــــانـــو :
    بكرة يقولون مريض نفسي
  • #8
    04-04-1431 12:18 مساءً العقل نعمه :
    ياقاهر الخرشان الزم حدودك وتكلم عن نفسك ولاتجيب طاري عنيزة لانه اكبر منك ومن اشكالك
    وانا استغرب من انزال الصحيفة لتعليقك مما يدل على تايدهم لاثارة العنصرية .
  • #9
    04-04-1431 12:29 مساءً ابو فجر :
    قاهر الدبشان خلك محترم وعن الغلط ولا نويت تطري عنيزة لا تقوله حاف

    وخلك بديرتك الله يعينك عليه ويعينه عليكم
  • #10
    04-05-1431 08:45 صباحًا بنت عنيزة :
    قاهر الدبشان ... قم حب ايد عمك ابو فجر ولايكثر
  • #11
    04-11-1431 01:10 مساءً بدر العبدالله :
    الموضوع غريب والأغرب أنه كيف ننسف جهود رجال الحسبه من مروجين،و أوكار دعاره،وقس على ذلك كثير ( هلما قرقر)... وواحد من ألف يرضى أن يصور الخبر وينشر بحكم أن صاحبنا متعود بالورق والبلاتوث وغيره فعلاً سبق صحفي (عسا ما تكلفت )
    والاخوان قلبوها شاة يقول تثير العنصريه..والأخت وش تحسبه..اي عقول تردون فيها
    ليه ما يكون نيتنا سليمه ونفهم ( قاهر ) على أن الكراث يزداد زراعته بعنيزة ومن هالمنطلق قالها
  • #12
    04-15-1431 06:12 صباحًا AlQnAs :
    كفى الله شر من به شر والحادثه وقعت في بريده يعني مو مهم انه من عنيزه ولا من المريخ يعني وخل عنك وكالة يقولون لانك من مثيري الفتنه يا قاهر ,,,,
    قل خيراً او اصمت
  • #13
    07-17-1431 10:05 مساءً العسيري :
    طيب وش فيهآ اذآ رقم ,,

    اذا البنت راضيه ومستانسهـ ,,
    ليه الهيئه تخرب جوهم ,,
    وربي شئ يقهر ,,
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:20 مساءً الإثنين 25 جمادي الأول 1441 / 20 يناير 2020.